amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار دولية / منتدى كازابلانكا لكرة القدم النسائية

منتدى كازابلانكا لكرة القدم النسائية

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أعلن اتحاد المرأة الدولي لكرة القدم ويفا عن انعقاد اول منتدى دولي في مدينة كازابلانكا المغربية في منتصف شهر مارس القادم.

وقالت التنزانية امينة كروما رئيسة اللجنة التنفيذية لاتحاد ويفا ان المنتدى الذي سينعقد في المغرب سيناقش واقع كرة القدم النسائية في العالم وسبل النهوض بها بالتعاون مع جميع الهيئات والفعاليات الاقليمية والدولية ودراسة العراقيل التي تحد من رقعة ممارسة اللعبة بين النساء قياسا الى ما وصلت اليه اللعبة لدى الرجال.

واضافت كروما ان المنتدى سيشارك فيه عدد من البطلات العالميات في حقل الرياضة وبعض اللاعبات المحترفات ومختصون في رسم الخطط والاستراتيجيات لتطوير واقع اللعبة.

واشارت كروما انه على هامش المنتدى ستعقد اللجنة التنفيذية في ويفا اجتماعها الاول لإقرار دستور ويفا ومناقشة الخطة العامة لاتحاد المرأة الدولي لكرة القدم ( ويفا ) ومن بين ذلك مناقشة تحضيرات إطلاق قناة فضائية متخصصه برياضة كرة القدم النسائية تحت اسم (WIFA Tv) اضافة الى دراسة بعض العقود المقترحة لتمويل ويفا من خلال طرح بعض المنتجات الرياضية الفاخرة تحت اسم العلامة التجارية الدولية المسجلة باسم WIFA اضافة الى اختيار الامين العام من بين الشخصيات الرياضية المشهود لها بالكفاءة والاقتدار..

ومن جانبها صرحت المغربية مونى اعزري المنسقة العامة للمنتدى بان جميع الموافقات والشراكات مع الرعاة قد استكملت وهناك ترحيب واسع من الهيئات والمؤسسات الرياضية المغربية بانعقاد المنتدى والاجتماع الاول للجنة التنفيذية.

شاهد أيضاً

القوات الإثيوبية تستعيد منطقة ” غاشانا أربيت ” من يدي المتمردين

نواكشوط (وكالة البلد للأنباء) أعلنت الحكومة الإثيوبية، اليوم الأربعاء، أن القوات الحكومية سيطرت على منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *