amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / وفد من نقابةالصحفيين يؤدي زيارة لقناة المرابطون

وفد من نقابةالصحفيين يؤدي زيارة لقناة المرابطون

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أدى وفد من نقابة الصحفيين الموريتانيين ، بقيادة النقيب ، أحمد طالب ولد المعلوم وأعضاء من المكتب التنفيذي ، زوال اليوم الخميس ، زيارة لقناة المرابطون الفضائية في نواكشوط .
وأوضح النقيب في كلمة له أمام الصحفيين العاملين في القناة ، أن زيارة الوفد النقابي ، تدخل في إطار نهج التشاور الذي سنه المكتب الجديد بهدف الاطلاع والتشاور والتنسيق مع الصحفيين من جهة وإدارت المؤسسات الإعلامية من ناحية أخرى .
وبين ان النقابة تسعى إلى الشراكة مع كل القطاعات ذات الصلة بهدف المساهمة في التحسين من ظروف العاملين بالحقل ، مضيفا أن المكتب سيكون حاضرا في المشهد الاعلامي بكل حيثياته ومؤازرا للصحفيين في كل مايتعلق بحقوقهم المادية والمعنوية .
وبدوره أكد السيد الحافظ ولد الغابد ، مدير قناة المرابطون ، في معرض حديثه عن ظروف عمل الصحفيين والعاملين بالقناة ، أن الإدارة في هذه المؤسسة الإعلامية ، بحكم تكوينها الصحفي لايمكن أن تكون بعيدة عن مايعانيه الصحفي .
واستعرض ولد الغابد مايواجه قنوات الإعلام الخصوصي من مشاكل، والتي يأتي في مقدمتها ضعف الدعم العمومي لها وعقود الاشهار وغياب التنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة …
أما مداخلات الصحفيين ، خلال اللقاء ، فقد انصبت على ما يتعرضون له من معاناة ، كالشح في مصادر الأخبار والولوج للمعلومة وتدني الأجور وانعدام عقود التشغيل وكذا التكوين …
وطالبوا بدور أكبر للنقابة وضرورة فتح الانتساب والعضوية والسعي لتوفير التكوين والتمهين.

 

شاهد أيضاً

المرابطون يصلون الدوحة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب

  نواكشوط (وكالة البلد للأنباء) وصل المنتخب الوطني المرابطون إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمشاركته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *