amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار دولية / ظبية النعيمي سفيرة النوايا الحسنة، المراة الإماراتية جسدت رؤية القيادة

ظبية النعيمي سفيرة النوايا الحسنة، المراة الإماراتية جسدت رؤية القيادة

نواكشوط ( وكالةالبلد للأنباء ) اشادت سفيرة النوايا الحسنة للمراة والطفل الإماراتية ظبية النعيمي بما تحقق للمراة الاماراتية من مكاسب ومنجزات والذي كان بفضل التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة بضرورة تمكين المرأة من التعليم والعمل والتدريب والمشاركة في تنمية الوطن.

واضافت النعيمي في تصريح صحفي اليوم.. يمثل الاحتفال بيوم المراة الاماراتية تجديدا للعهد الذي قطعته المراة في الامارات على تجسيد نموذج النجاح والتميز والتألق في كل ميادين العمل والمسؤولية.

كما عبرت سفيرة النوايا الحسنة عن اعتزازها وتقديرها الكبيرين بما قدمته وتقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الامارات رعاها الله وتشجيعها لالتحاق المراة في حقل التعليم وادماجها في سوق العمل فكانت الثمار المباركة عن طبيبة ناجحة ومهندسة واستاذة جامعية وسيدة اعمال متفوقة واقتحمت بثقة كل ميادين العمل لتقدم لنا انموذجا مشرقا بات يشار اليه بالبنان في كل العالم.

وتوجهت النعيمي بهذه المناسبة برفع اسمى ايات الحب والتقدير والاعتزاز لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ونائبه رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحه على ما يقدمونه من دعم واسناد لجميع نجاحات المراة الاماراتية.

شاهد أيضاً

سفيرة النوايا الحسنة مونى اعزري تدين انتهاكات مخيمات تندوف

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) اعربت سفيره النوايا الحسنه للمراه والطفل الاستاذه مونى اعزري عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *