amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / إفتتاح مهرجان الإمام موسى الصدر الرياضي برعاية مؤسسة الدكتور محمد عواضة الإنسانية برعاية مؤسّسة الدكتور محمد عواضة

إفتتاح مهرجان الإمام موسى الصدر الرياضي برعاية مؤسسة الدكتور محمد عواضة الإنسانية برعاية مؤسّسة الدكتور محمد عواضة

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) برعاية مؤسّسة الدكتور محمد عواضة الإنسانية، إفتتح نادي تفاحتا الرياضي مهرجان الإمام موسى الصدر الرياضي بمباراة في كرة القدم جمعت فريق النادي مع شباب نادي النجمة الرياضي، انتهت بفوز تفاحتا 4-1 (الشوط الأول 2-1).
سجل لتفاحتا شادي عبيد ومحمود زبيب وعبد زبيب وغسان زبيب من ركلة جزاء، وللنجمة علي قصاص كما أهدر ركلة جزاء.
حضر الحفل رئيس البلدية ابراهيم كوثراني ونائبه المهندس محمد زبيب والمسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة في حركة أمل المحامي كمال حجازي ومسؤول الشباب والرياضة في المنطقة مصطفى خليفة ومسؤول الإعداد والتوجيه فؤاد مشورب ومسؤول شعبة تفاحتا نبيه زبيب ومختار تفاحتا حسين زبيب وممثل الحزب القومي السوري الاجتماعي جمال هاشم وعضو مجلس الأمناء في نادي النجمة نائب رئيس جمعية الدكتور محمد عواضة الإنسانية السيد أيمن عواضة، وأمين سر جمعية الدكتور محمد عواضة الإنسانية ابراهيم دسوقي، وعضو مجلس الأمناء في نادي النجمة طارق الحاج.
وألقى مسؤول الشباب والرياضة في المنطقة السادسة في حركة أمل مصطفى خليفة كلمة استذكر فيها الإمام المغيّب ولاسيّما في هذه الأيام الصعبة التي يمر بها الوطن.
كما ألقى زياد حمود مدير مؤسسة الدكتور محمد عواضة الإنسانسة كلمة تحدّث فيها عن أهمية المناسبة وما كانت تعنيه للراحل الذي و”إن كان قد أغمض عينيه عندما وافته المنيّة الا أن يديه لا تزالان مفتوحتان”.
وقدّم رئيس النادي كفاح زبيب درعاً تقديرياً للجمعية، تسلّمه أيمن عواضة، كما كان درع من الجمعية لنادي النجمة تسلّمه طارق الحاج، وقدّمت رابطة جمهور نادي النجمة في تفاحتا درعاً لرئيس نادي النجمة سلّمه احمد صالح لطارق الحاج.
وكان عواضة قد أولم قبيل المباراة على شرف الفريق الزائر في دارة الراحل جرياً على عادته في كل سنة في مثل هذه المناسبة.

نقلا عن السوبر١ اللبنانية
بقية الصور:

شاهد أيضاً

أكثر من 380 ألف طلب للانضمام إلى برنامج التطوّع باللجنة العليا للمشاريع والإرث استعداداً لمونديال 2022/بقلم: ناصر المغيصيب

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) يلعب برنامج التطوّع باللجنة العليا للمشاريع والإرث دوراً فاعلاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *