amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / مصر تتخطى لبنان وتتصدر مجموعتها مؤقتاً في كأس العرب للسيدات

مصر تتخطى لبنان وتتصدر مجموعتها مؤقتاً في كأس العرب للسيدات

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) تواصلت منافسات بطولة كأس العرب للسيدات الثالثة والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 24 اغسطس وحتى 6 أيلول المقبل .
وشهدت مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى صدارة مؤقته لمنتخب مصر على حساب المنتخب اللبناني في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرطة وانتهت بتقدم منتخب مصر 0/4 ليتصدر مجموعته مؤقتا وبانتظار اللقاء الأخير في المجموعة الأولى والذي سيجمعه مع شقيقه المنتخب التونسي يوم 30 الجاري على ملعب المقاولون العرب في مباراة من المنتظر ان تكون اقوى لقاءات المجموعة .

وفي المجموعة الثانية ستقام السبت مواجهة واحدة تجمع منتخب فلسطين الذي يستهل مشواره في البطولة مع منتخب الجزائر حيث يسعى منتخب فلسطين لتسجيل الفوز الاول في اللقاء فيما يبحث منتخب الجزائر عن صدارة المجموعة خاصة وانه يملك في رصيده فوز على المنتخب الأردني .

مصر 4
لبنان 0

مباراة قوية ظهرت ملامحها بشكل جلي مع اطلاق صافرة حكم المباراة الجزائرية لمياء عثمان .

منتخب مصر كان الاكثر استحواذا على الكره والاكثر ضغطا والتقدم نحو مرمى المنتخب اللبناني بواسطة لاعبات الهجوم نهى صابر ونادين غازي في الاطراف ودانا ندا في الوسط فشكلن ضغط واضح امام المرمى وسددن اكثر من مرة بالرغم من محاولات الدفاع اللبناني اغلاق المنطقة الا ان منتخب مصر كان الافضل في السيطرة والهجمات السريعة.
سجل للمنتخب المصري كل من سلوى متولي ودانا ندا وياسمين ابو الجود ونادين غازي.

بقية الصور:

شاهد أيضاً

مدرب الأردن: نسير على الطريق الصحيح.. مدربة الجزائر: هذا هو سر الفوز

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حقق منتخب الجزائر فوزا على منتخب الأردن بنتيجة 3-1، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *