amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / تونس تتقدم على السودان في كأس العرب للسيدات

تونس تتقدم على السودان في كأس العرب للسيدات

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) تستمر المنافسة في مباريات بطولة كأس العرب للسيدات الثالثة والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 24 اغسطس وحتى 6 أيلول المقبل .

وشهدت مباريات الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى مباراة جمعت منتخب تونس مع السودان انتهت لصالح الاول بنتيجة 12 – 1 بعد سيطرة واضحه للتونسيات اللواتي تسلحت لاعباته بالخبرة والقوة البدنية .

وبفوز المنتخب التونسي على شقيقه السوداني اصبح في رصيده 4 نقاط ثلاث نقاط الفوز ونقطة التعادل مع منتخب لبنان في حيث يحتل السودان المركز الأخير في المجموعة بدون اي نقاط .

تونس 12
السودان 1

شهدت المباراة استحواذ كامل للكرة من قبل فريق تونس الذي بدت لاعباته الأفضل بدنيا وفنيا فتميزت لاعباته بالقدرة على اللعب من مختلف المناطق مع سهولة الوصول الى مرمى السودان بفضل الهجوم المميز الذي شكلته اللاعبات ليلى مكنون وايمان مشارة واية الجدي .

وبالرغم من ظهور لاعبات السودان بشكل افضل من المباراة الافتتاحية الا ان اللاعبات لا تزال تحتاج لمزيد من الخبرة لمجابهة خبرة لاعبات تونس في المستطيل الاخضر اللواتي استثمرن كل الفرص لانهاءها اهداف محققة فافتتحت ايمان الجدي التسجيل لتونس ومن ثم نجحت اكثر من لاعبة بالتهديف على المرمى السوداني بنجاح ويتم توسيع الفارق فسجلت ايمان مشاره “هاتريك ” فيما سجلت اية الجدي هدفين وليلى مكنون هدفين ووفاء مسعود هدفين وهدف لكل من سامية العوني وياسيمن جماعي واحلام خطاب فيما سجلت الهدف الوحيد لمنتخب السودان اللاعبة روان عبد المنعم.

بقية الصور:

شاهد أيضاً

مدرب الأردن: نسير على الطريق الصحيح.. مدربة الجزائر: هذا هو سر الفوز

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حقق منتخب الجزائر فوزا على منتخب الأردن بنتيجة 3-1، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *