amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / ثلاثية للشرطة في مرمي كيهيدي وكينغ يسحق الكونكوردفي يوم غزارة الأهداف

ثلاثية للشرطة في مرمي كيهيدي وكينغ يسحق الكونكوردفي يوم غزارة الأهداف

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) في ثاني أيام الجولة ال12 من الدوري الوطني الممتاز لكرة القدم سحق نادي الكونكورد بخمسة أهداف لهدف في مباراة قوية شهدت عودة مهاجم كينغ موريس لزيارة الشباك حيث سجل الهدفين الرابع والخامس لفريقه.

كينغ كان سباقا للتهديف عبر ضربة جزاء منهيا الشوط الأول بهدف يتيم، وفي الشوط الثاني عادل الكونكورد النتيجة بهدف المهاجم باري غير أن فرحته بهذا الهدف لم تدم لأزيد من دقيقة حيث سجل ببي الهدف الثاني لفريقه، هدف أثر بشكل واضح على معنويات الكونكورديين حيث عاد نفس اللاعب لتسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه.

ورفع هذا الفوز نقاط كينغ الى 22 في الترتيب الثاني مؤقتا في انتظار مباراته المؤجل يوم الاربعاء ضد دز والتي يأمل الفريق في كسبها لتصدر مرحلة الذهاب.

الشرطة يواصل عروضه القوية ويضيف كيهيدي لقائمة ضحاياه

وفي اللقاء الأول لهذا المساء استقبل نادي الشرطة الوطنية نادي افسي مدرن من كيهيدي في لقاء دخله الشرطيون وعيونهم على النقاط الثلاث.

تمريرة ذكية وبالسانتيم من المخضرم باغا يوغو موسي على قدم المتألق نوح ابيليل يفتتح من خلالها قائد الشرطة باب التهديف في الدقيقة ال33 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني واصل الشرطيون ضغطهم لزيادة غلتهم التهديفية وسط مقاومة شرسة لدفاع كيهيدي وهجمات متقطة لمهاجميه.

وفي الدقيقة ال54 وبتمريرة متقنة من نوح في مربع عمليات كيهيدي سجل المهاجم آبو سي الهدف الثاني لفريقه قبل أن يعود نوح للقضاء على آمال الفريق الجنوبي بهدف ثالث وبطريقة ذكية في الدقيقة ال81 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع نادي الشرطة نقاطه الى 16 في المرتبة السادسة وبفارق أهداف مريح.

 

الجيش يعود بنقطة ثمينة من أمام اسنيم

 

وفي انواذيبو عاد الجيش الوطني بنقطة ثمينة بعد أن حسم التعادل السلبي لقائه مع مضيفه اسنيم كانصانو في لقاء كان متوسط المستوي.

 

 

شاهد أيضاً

في قمة الجولة العاشرة، التعادل يحسم اكلاسيكو الكرة الموريتانية

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله قمة الجولة العاشرة من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: