amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / الميثاق: نُؤكد تمسكنا بنهجنا الجامع لكافة الموريتانيين المؤمنين بقيم العدل والمساواة والتضامن

الميثاق: نُؤكد تمسكنا بنهجنا الجامع لكافة الموريتانيين المؤمنين بقيم العدل والمساواة والتضامن

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أخذ الميثاق من أجل الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعية للحراطين ضمن موريتانيا العادلة والمتصالحة مع نفسها،علما بنية الحكومة الموريتانية تنظيم مسيرة ضد ما أطلقت عليه “خطاب الكراهية”. 

إن الميثاق وإذ يؤكد على تمسكه بنهجه الجامع لكافة الموريتانيين المؤمنين بقيم العدل والمساواة والتضامن ،ليذكر الحكومة الموريتانية بمسؤوليتها الثابتة عن الوضع القائم والذي يكرس سياسة إقصاء متفاقمة ضد مكونة لحراطين عبر التمادي في نفي وجود العبودية والإلتفاف على محاربة آثارها المدمرة والتشويه “المفضوح”للنضال الأخلاقي العادل ضد الظلم.
إن أي مقاربة لا تأخذ في الحسبان معالجة مواطن الخلل الواضحة في توزيع الثروة والتمثيل السياسي والولوج إلى خدمات التعليم والصحة والملكية العقارية والتي يشكل لحراطين ضحاياها الأساسيون ،لن تكون إلا حلقة جديدة في مسلسل الإنكار والهروب إلى الأمام وزرع مزيد من الأشواك في طريق السلم والإنسجام الإجتماعيين.
يدعو الميثاق من أجل الحقوق السياسية والإقتصادية والإجتماعية للحراطين ضمن موريتانيا العادلة والمتصالحة مع نفسها، كافة الموريتانيين إلى مزيد من رص الصفوف و التركيز على معركتهم الأساسية ضد الظلم والتهميش.

انواكشوط بتاريخ:2019/01/ 08

الميثاق

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي بعد تعطل دام أسابيع

وكالة البلد للأنباء ( نواكشوط ) : اجتمع مجلس الوزراء صباح اليوم الخميس بالقصر الرئاسي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: