amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / في افتتاح الأسبوع قبل الاخير من مرحلة الذهاب، تعادل بطعم الانتصار لجاها، والزعيم يعمق جراح الدز

في افتتاح الأسبوع قبل الاخير من مرحلة الذهاب، تعادل بطعم الانتصار لجاها، والزعيم يعمق جراح الدز

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) انطلقت مساء اليوم الجمعة بملعب المرحوم شيخا بيديه منافسات الجولة ال12 ( قبل الأخيرة ) من الدوري الوطني الممتاز لأندية الدرجة الأولى بلقائين جمع الأول منهما نادي جاها من الميناء ببطل النسخة الماضية نادي أفسي نواذيبو حيث تميز اللقاء بالندية والاثارة قبل أن ينتهي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

البرتقالي كان السباق للتهديف منذ الدقيقة ال38 من الشوط الاول وبعدها بدقائق ضيع نجم النادي الشمالي والمنتخب الوطني عبد الله غي ( بلاي ) ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم البرتقالي بهدف يتيم.

أبناء المدرب سيدي محمد ولد عبد الله دخلوا الشوط الثاني وهم مصممون على تحقيق التعادل ولم لا اضافة البرتقالي الى قائمةالضحايا، حيثوا ضغطوا ومنذ البداية وتمكنوامن تعديل النتيجة في القيقة ال65 من عمر المواجهة.

وعندصافرة النهاية توترت أعصاب لاعبي افسي نواذيبو وطاقمه الفني حيث اعتدوا لفظيا على حكم المباراة الدولي الشاب عزيز الذي لم يتردد في طرد اللاعب مانغان وانذار لاعبين آخرين.

الزعيم يصالح جماهيره ويقسو على دز

وفي لقاء ثاني فاز نادي أفسي تفرغ زينه صاحب المركز الاول مناصفة مع الكدية على دز الذي يصارع في قاع الترتيب بثلاثة أهداف لهدف.

الزعيم كان سباقا للتسجيل عن طريق وسط ميدانه السنغالي قبل ان يعادل دز النتيجة في اللحظات الاخيرة من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني ادخل مدرب الزعيم السنغالي مصطفي سك المهاجم الشاب والمظلوم اعلاميا ولد المراكشي ( ديماريا ) بديلا للشيباني، حيث قاد المراكشي زملائه الي تسجيل هدفين متتالين كان له الفضل في صناعة الثاني من خلال فنياته الرائعة وتغلغله في عمق دفاع الدز.

شاهد أيضاً

في قمة الجولة العاشرة، التعادل يحسم اكلاسيكو الكرة الموريتانية

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله قمة الجولة العاشرة من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: