amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / إسدال الستار على النسخة الرابعة من مهرجان نواكشوط للشعر العربي

إسدال الستار على النسخة الرابعة من مهرجان نواكشوط للشعر العربي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أسدل الستار ليلة البارحة بمقر بيت الشعر في نواكشوط على فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان نواكشوط للشعر العربي ، والذي أقيم تحت شعار “الشعر في خدمة الإنسانية “.

وقد أفتتح حفل الإختتام بوصلات غنائية مع الفنانة الكبيرة: لبابة بنت الميداح ، كما وشهد الحفل إلقاءات شعرية وتوزيع إصدارات -أدبية – جديدة ومنح شهادات تقديرية لعدد من الشباب الذين تألقوا في سماء الشعر.
جرت مراسيم الإختتام بحضور الأمين العام لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الدكتور أحمد ولد أباه ولد سيدي أحمد ، الذي قال في كلمته بالمناسبة “أن القطاع عمل توجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز على تحقيق نهضة ثقافية متكاملة الأركان من خلال إعادة الإعتبار إلى تراثنا الثقافي بشقية المادي واللامادي. ”
كما وأشاد بالدعم الذي تقدمه دائرة الثقافة بإمارة الشارقة – في دولة الإمارات العربية المتحدة – لبيت الشعر والذي يعود له الفضل في تنظيم النسخ الماضية من هذا المهرجان الذي أنعش الساحة الثقافية.
ووضعت اللمسات الأخيرة على الحفل تحت إشراف مدير بيت الشعر الدكتور عبدالله السيد ، بمعية أعضاء مؤسسة بيت الشعر ، إضافة إلى ممثل دائرة العمل الثقافي بإمارة الشارقة ، فضلاً عن عدد كبير من الدكاترة والباحثين.

شاهد أيضاً

رسالة شكر من أسرة اهل سالم فال ( نص الرسالة )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: