amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / ولد الشيخ القاضي: طوينا صفحة التنافس الداخلي وفتحنا صفحة الإصلاح والوئام (بيان)

ولد الشيخ القاضي: طوينا صفحة التنافس الداخلي وفتحنا صفحة الإصلاح والوئام (بيان)

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) دعا رئيس قسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مقاطعة ألاك النهى ولد محمد عبد الله مختلف الجماعات السياسية المنضوية في حزب لاتحاد من أجل الجمهورية لطي صفحة التنافس الداخلي والاستعداد بروح الفريق الواحد داخل الحزب الواحد لمنافسة بقية الأحزاب السياسية في الانتخابات القادمة.

وأشاد ولد الشيخ القاضي في أول بيان له بعد انتخابه رئيسا لقسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بجو التنافس الذي طبع المرحلة الماضية، مؤكدا أن المرحلة القادمة يجب أن تكون مرحلة إصلاح ووئام واصطفاف خلف خيارات القيادة الوطنية الرشيدة.

وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله وسلم على نبيه الكريم

قال تعالى: إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب
صدق الله العظيم

مناضلي ومناضلات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمقاطعة ألاك من فاعلين سياسيين وبرلمانيين وعمد وأطر ونساء وشباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود في البداية أن أهنئكم بمناسبة اكتمال عمليات تجديد هيئاتنا الحزبية من قطاعات وأقسام فرعية في مختلف بلديات المقاطعة الستة وصولا إلى تنصيب المكتب الجديد لقسم المقاطعة الذي تم بحمد الله في جو من التنافس الهادئ وها نحن نتجه للمشاركة في تنصيب المكتب الجديد للاتحادية أعلى هيئة حزبية على المستوى الجهوي.

كما أود أن أهنئكم وأشكركم على ما تحليتم به من صبر وما تحملتم من عناء ومشقة في طوابير الانتساب وتنصيب الوحدات القاعدية مجسدين بذلك تشبثكم بحزبكم وتمسككم بخيارات رئيسه المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

الشكر موصول أيضا للمكتب السابق على مستوى المقاطعة برئاسة الأخ المصطفى ولد أوداع وجميع أعضاء المكتب على ما قدموا من خدمة للحزب ومناضليه طيلة فترة الانتداب السابقة آملين أن يوفقنا الله في العمل المشترك مع مكتبي النساء والشباب الذين تم استحداثهما مؤخرا لإكمال مهمة التجديد والإصلاح المعبر عنها في النصوص الحزبية التي خضعت للتمحيص والمراجعة من طرف اللجنة العليا.

إن الهيئات الحزبية الجديدة تأتي تتويجا لمسار مراجعة وتقويم انطلق قبل أشهر بقرار من فخامة رئيس الجمهورية عبر تكليف لجنة من نخبة أبناء البلد تفخر مقاطعتنا بنيل شرف العضوية فيها، كما نفخر جميعا ونعتز بمستوى الإصلاح والتجديد الذي تحقق.

وهنا أدعوكم جميعا للعمل يدا بيد من أجل طي صفحة الخلاف الداخلي والاستعداد كل من موقعه بروح الفريق الواحد داخل الحزب الواحد لكسب الرهان في الانتخابات القادمة وتحقيق أفضل نتيجة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية على المستوى الوطني فالمرحلة القادمة يجب أن تكون مرحلة تعزيز الإصلاح وتحقيق الوئام والتوحد خلف خيارات القيادة الوطنية الرشيدة ومواصلة نهج التغيير البناء.
ألاك: 30/06/2018
المصطفى ولد محمد عبد الله ولد الشيخ القاضي (النهى)

شاهد أيضاً

نور الدين افرانسوا، أمينا اتحاديا لنواكشوط الغربية

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أعلن مساء أمس عن انتخاب السيد نور الدين سيدي عالي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: