amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / ولد يحي: سنكون بحول الله في الكاميرون 2019

ولد يحي: سنكون بحول الله في الكاميرون 2019

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) قال رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أمس السبت إن الدعم الكبير الذى تحظى به الاتحادية من طرف الموريتانيين ، سيجعلهم يحققون إنجاز التأهل لكأس أمم افريقيا 2019 فى الكاميرون.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العامة للاتحادية الموريتانية لكرة القدم في دورتها العادية الثامنة عشرة، بالمدرج الكبير في مقر الاتحادية بالعاصمة نواكشوط.

وأضاف ولد يحي أن موريتانيا قادرة على تحقيق الإنجاز ، مكررا الشعار الذى أطلقته الاتحادية العام الماضي، وهو ” نعم سنكون فى الكاميرون 2019″ .

وتولى رئيس الاتحادية السيد أحمد ولد يحي مع عدد من معاونيه في اللجنة التنفيذية ورؤساء لجان العمل تقديم شرح مفصل عن كافة الأعمال التي تم إنجازها خلال العام المنصرم، بما في ذلك مشاركات المنتخبات الوطنية في المنافسات القارية، إضافة إلى الأعمال التي تم إنجازها على مستوى التكوين والبنى التحتية والقاعدية للاتحادية.

وتطمح موريتانيا للمشاركة في بطولة أمم افريقيا “الكان” لأول مرة في تاريخها بعد أن شاركت لمرتين فى أمم افريقيا للاعبين المحليين “الشان” ، وحققت نتائج خجولة لم ترض طموح الشارع الرياضي ، الذى أصبح يطالب بالمزيد من رئاسة الاتحاد الحالية

شاهد أيضاً

الاتحاد الرياضي العربي يعزي في وفاة الوالد شيخنا ولد محمد الأغظف

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) تلقت رئيسة نادي الشرطة الوطنية المفوض هندو بنت شيخنا ولد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: