amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / البرتقالي والكونكورد بين أمل التأهل وشبح الاقصاء

البرتقالي والكونكورد بين أمل التأهل وشبح الاقصاء

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) ستتجه أنظار عشاق الكرة الموريتانية يوم غد الأربعاء إلى ملعبي رادس ونواذيبو لمتابعة نتيجتي مباراة إياب الدور التمهيدي لبطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وتخوض الأندية الموريتانية ممثلة في ناديي افسى انواذيبو و الكونكورد، اختبارات صعبة نسبيًا، وإن كانت مهمة الناديين محفوفة بالمخاطر في جولة الحسم بالدور التمهيدي لدوري الأبطال والكونفيدرالية.

ففي دوري الأبطال، يبحث نادي الكونكور عن قهر الترجي في رادس، لتجنب الخروج المبكر بعد تعادله في انوكشوط بهدف في كل شبكة من أمام الفريق التونسي.

ويأمل الكونكورد، في تجاوز تعادل الذهاب، وسط مشاكل يعاني منها بعض اللاعبين مما يقلل الحلول أمام المدرب بوبكر جوب الذي يعرف جيدا صعوبة المهمة، وإن كان قد أكد في تصريح سابق ثقته في قدرة لاعبيه على خلق المفاجئة أمام المستضيف التونسي.

أما في العاصمة الإققتصادية فيسعى نادي افسى انوذيبو لتخطي ضيفه أفريكا اسبور الإيفواري في ظهوره الأول بكأس الإتحاد الإفريقي.

وسيستفيد النادي البرتقالي من عاملي الأرض والجمهور وأيضا من نتيجة مباراة الذهاب في ابيدجان والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ، ويعول النادي كثيرا على خبرة بعض عناصر الفريق كسليمن جلو وبسام.

شاهد أيضاً

الجيش يتعادل ايجابا مع التفاهم، والوازيز يعمق جراح الأهلي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حقق نادي الوازيز مساء اليوم ( الثلثاء ) من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: