amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / البرتقالي إلى الدور القادم من كأس الكونفدرالية، وخروج مذل للكنكورد من دوري الأبطال

البرتقالي إلى الدور القادم من كأس الكونفدرالية، وخروج مذل للكنكورد من دوري الأبطال

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) تأهل نادي “أف س نواذيبو” الموريتاني إلى الدور الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد إقصاءه ل”افريكا أسبور” الإفواري مساء اليوم في الملعب البلدي بالعاصمة الاقتصادية بحضور السلطات الإدارية والعسكرية والأمنية والمنتخبين المحليين ورئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم والمئات من الجماهير .
 
وتميز الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الناديين مع فرص جد قليلة.
 
 ومع مطلع الشوط الثاني من المباراة استفاق النادي البرتقالي ، وتحركت كتيبته الهجومية صوب مرمى”أفريكا أسبور” مما أربك الدفاع الإيفواري الذي سجل لاعبه اريكا مامنبا هدفا في مرمي فريقه.
 
ومع تسجيل هذا الهدف اشتعلت مدرجات الملعب البلدي في المدينة الذي غص بالجماهير المساندة للبرتقالي والتي تدفقت بشكل غير مسبوق لمتابعة اللقاء.
 

وأهدر النادي البرتقالي فرصا عديدة حيث أتيحت فرصة لاتعوض لاأعل الشيخ الفلاني إلاأنه لم يتمكن من استغلالها بالشكل المطلوب وسط حسرة كبيرة للجماهير.
 
ومع صافرة الحكم بدأت الجماهير في الاحتفال بتأهل النادي البرتقالي إلى الدور الثاني حيث من المقرر أن يواجه في مارس المقبل نادي الرجاء البيضاوي برسم الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

فرحة الجماهير الرياضية الوطنية لم تكتمل خاصة بعد الهزيمة المذلة والقاسية التي عاد بها نادي الكونكورد من الديار التونسىة حيث خسر أمام الترجي بخماسية نظيفة ليتم اقصائه من الدور الأول لدوري الأقبطال الأفارقة.

شاهد أيضاً

الجيش يتعادل ايجابا مع التفاهم، والوازيز يعمق جراح الأهلي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حقق نادي الوازيز مساء اليوم ( الثلثاء ) من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: