amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار دولية / بمناسبة شهر أكتوبر..مونى اعزري سفيرة النوايا الحسنة تدعو للكشف المبكر عن سرطان الثدي

بمناسبة شهر أكتوبر..مونى اعزري سفيرة النوايا الحسنة تدعو للكشف المبكر عن سرطان الثدي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) دعت المغربية مونى اعزري سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل ضمن نطاق برنامج الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية دعت النساء الى ضرورة اجراء الكشف المبكر عن سرطان الثدي مرة واحدة في العام خصوصا بعد عمر 45عام.

وقالت اعزري في تصريح صحفي لوسائل الإعلام اليوم بمناسبة شهر اكتوبر شهر التوعية بمخاطر الإصابة بسرطان الثدي انه يتعين على كل امرأة القيام بأجراء فحص الماموجرام سنويا حيث ثبت علميا ان التشخيص المبكر للإصابة يحسن نتائج العلاج وينقذ الحياة.

واضافت سفيرة النوايا الحسنة بانه بحسب احصاءات منظمة الصحة العالمية فان امرأة واحدة من كل ثمانية نساء معرضة للإصابة بسرطان الثدي.

ومن الجدير بالذكر ان السيدة اعزري هي سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل لهيئة المرأة العربية في نطاق الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية وتتولى متابعة مشاريع الحملة في المملكة المغربية وبلدان المغرب العربي وغامبيا والسنغال ومن المقرر ان اول مشاريع الحملة سيكون انشاء وتجهيز وتشغيل مركز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في مدينة العيون في الصحراء المغربية وذلك بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات والجمعيات ذات الصلة.

شاهد أيضاً

موريتانيا تتسلم 42 طنا من المواد الغذائية مساعدة الجزائر

نواكشوط (وكالة البلد للأنباء) استلمت مفوضية الأمن الغذائي، اليوم، طائرتين محملتين بالمساعدات الغذائية، مقدمة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *