amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / هيئة الساحل : نهنئ الحكومة و الشعب ، و نطالب باجراءات مصاحبة ..! ( بيان )

هيئة الساحل : نهنئ الحكومة و الشعب ، و نطالب باجراءات مصاحبة ..! ( بيان )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) في ظل الأزمة الصحية الراهنة التي يعيشها العالم من حولنا، و التي باتت تؤرق البشر وتهدد حياة الانسان، بعد انتشار وباء كوفيد19، و تثمينا لما أبانت عنه السلطات العموميةً من جدية و صرامة في اتخاذ وتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد ظهور وانتشار هذا الفيروس في بلادنا، واستجابة منا، في هيئة الساحل،لنداء الواجب الوطني والإنساني، نشد على أيدي السلطات الوطنية في سبيل وقاية الجميع، واستمرار تمتع شعبنا بالصحة والسلامة.

كما نحيي ونشجع المجتمع ككل على التعاطي الايجابي والالتزام المسؤول بالأوامر والإرشادات والإجراءات الاحترازية الضرورية في هذه الظرفية. كما نهنئ أنفسنا و سلطاتنا العليا على ان الوضع ما برح تحت السيطرة !
و ننبه إلى أن هذه الإجراءات التي هي من حيث المبدأ محل احترام وتقدير من طرفنا، والتي نؤمن بضرورتها، و ان لا بديل عنها لضمان امن و امان شعبنا، لا بد وأن تصحبها أخرى مكملة، تعالج الخلل الكبير و النتائج البينة التي تطال فئات هشة في مجتمعنا، لن تكون قادرة على الصمود طويلا امام تعطل نشاطاتها المعيشية و تاثر دخلها المحدود اصلا .
وهنا نطالب الحكومة بتدخل سريع لصالح هذه الفئات وإمدادها بمساعدات غذائية ومالية تشجعها على تحمل هذا الوضع الحرج .
كما ندعو الى مواكبة كل اجراء احترازي تتبناه الدولة بآخر مصاحب يخفف على المتضررين منه و يحفزهم على الانسجام بدل التحايل !
و في الختام تضع هيئة الساحل كل طواقمها و مقراتها وإمكاناتها الاعلامية تحت تصرف الجهات المعنية بتنسيق الحملة الاحترازية المضادة لظهور وانتشار فيروس كورونا حفظنا الله و البشرية كافة منه، انه ولي ذلك والقادر عليه .
انواكشوط في 24 مارس 2020
اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

الشبكة الموريتانية للعمل الاجتماعي : نضع تجربتنا وخبراتنا ومواردنا تحت تصرف الجهات المكلفة بمحاربة “كورونا”

نواكشوط (وكالة البلد للأنباء ) قالت الشبكة الموريتانية للعمل الاجتماعي انها مستعدة لوضع تجربتها وخبراتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *