amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / البرنامج الكامل لبرنامج زيارة الوزير الأول لمثلث الأمل

البرنامج الكامل لبرنامج زيارة الوزير الأول لمثلث الأمل

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حصلت وكالة البلد للأنباء من مصادر في الوزارة الأولى على  البرنامج الكامل للزيارة التي سيؤديها الوزير الأول يحي ولد حدمين لمثلث الامل .
و أفادت تلك المصادر أن الوزير الاول سيترأس خلال هذه الزيارة التي تشمل ثلاث ولايات هي ” كوركل و لبراكنة ولعصابة” عدة مهرجانات ، كما سيشرف فيها على تدشين بعض المنشآت الحيوية الهامة في بعض المناطق المزورة.
برنامج زيارة معالي الوزير الاول على النحو التالي :

المغارة صباح يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2017 ، أولى محطات الزيارة تجمع ” أفجار” القروي التابع لمقاطعة مونكل بولاية كوركل ، حيث سترأس الوزير الاول هناك مهرجان جماهيري في هذا التجمع الذي سبق للوزير الاول أن زاره إبان وضع حجره الاساس منذ عدة أشهر .
يوم السبت 8 يوليو : التجمع القروي لبورات التابع لمركز مال الاداري بولاية لبراكنة حيث سيترأس معالي الوزير الاول هناك مهرجان من المتوقع حسب المراقبين أن يكون حاشدا.
يوم الاحد 9 يوليو : مدينة باركيول بولاية لعصابة ، و في الطريق سيجري معالي الوزيرالاول توقف في بلدية بولحراث التابعة لمقاطعة باركيول .
يوم الاثنين 10 يوليو : مدينة مكطع لحجار حيث سيشرف معالي الوزير الاول على تدشين التوسعة الجديدة للمياه لصالح ساكنة قرية كيمي والمناطق المجاورة لها.

شاهد أيضاً

انطلاق الورشة التحضيرية لحملة تحصين المواشي لسنة2017 /2018 ( صور )

الاك ( وكالة البلد للأنباء ) افتتحت صباح اليوم  الإثنين بفندق أمل بمدينة ألاك الورشة التحضيرية لحملة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: