amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / البرنامج الكامل لبرنامج زيارة الوزير الأول لمثلث الأمل

البرنامج الكامل لبرنامج زيارة الوزير الأول لمثلث الأمل

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حصلت وكالة البلد للأنباء من مصادر في الوزارة الأولى على  البرنامج الكامل للزيارة التي سيؤديها الوزير الأول يحي ولد حدمين لمثلث الامل .
و أفادت تلك المصادر أن الوزير الاول سيترأس خلال هذه الزيارة التي تشمل ثلاث ولايات هي ” كوركل و لبراكنة ولعصابة” عدة مهرجانات ، كما سيشرف فيها على تدشين بعض المنشآت الحيوية الهامة في بعض المناطق المزورة.
برنامج زيارة معالي الوزير الاول على النحو التالي :

المغارة صباح يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2017 ، أولى محطات الزيارة تجمع ” أفجار” القروي التابع لمقاطعة مونكل بولاية كوركل ، حيث سترأس الوزير الاول هناك مهرجان جماهيري في هذا التجمع الذي سبق للوزير الاول أن زاره إبان وضع حجره الاساس منذ عدة أشهر .
يوم السبت 8 يوليو : التجمع القروي لبورات التابع لمركز مال الاداري بولاية لبراكنة حيث سيترأس معالي الوزير الاول هناك مهرجان من المتوقع حسب المراقبين أن يكون حاشدا.
يوم الاحد 9 يوليو : مدينة باركيول بولاية لعصابة ، و في الطريق سيجري معالي الوزيرالاول توقف في بلدية بولحراث التابعة لمقاطعة باركيول .
يوم الاثنين 10 يوليو : مدينة مكطع لحجار حيث سيشرف معالي الوزير الاول على تدشين التوسعة الجديدة للمياه لصالح ساكنة قرية كيمي والمناطق المجاورة لها.

شاهد أيضاً

ولد حندي نقيبا للمحامين لمأمورية ثانية، وهيئة الساحل أول المهنئين

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) جدد المحامون للنقيب السابق الشيخ ولد حندي مأمورية ثانية بعد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: