amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / عاجل/ احتجاجات أمام السفارة القطرية رفضا للقرار الموريتاني، والشرطة تعتقل عدد من المحتجين

عاجل/ احتجاجات أمام السفارة القطرية رفضا للقرار الموريتاني، والشرطة تعتقل عدد من المحتجين

نواكشوط ( وكالة البلد للأانباء ) نظم عدد من النشطاء وقفة احتجاجية الليلة أمام مباني السفارة القطرية في نواكشوط، وأكدوا رفضهم لقرار الحكومة الموريتانية قطع العلاقات مع الدوحة، مرددين شعارات من بينها أن القرار لا يمثل الشعب  الموريتاني.

وقد تدخلت الشرطة لتفريق المحتجين وإبعادهم من محيط السفارة الواقعة في مقاطعة تفرغ زينة، كما اعتقلت عددا منهم مازالوا لحد كتابة هذا الخبر محتجزين لدي مفوضية شرطة المرور.
وكانت وزارة الخارجية الموريتانية فد أعلنت في وقت متأخر من مساء الثلاثاء قطع علاقات موريتانيا مع قطر، متهمة إياها بأنها دأبت “على العمل على تقويض المبادئ التي تأسس عليها العمل العربي المشترك”، مؤكدة أن “سياستها في المنطقة ارتبطت بدعم التنظيمات الإرهابية، وترويج الأفكار المتطرفة، وعملت على نشر الفوضى والقلاقل في العديد من البلدان العربية، مما نتج عنه مآسي إنسانية كبيرة في تلك البلدان وفي أوروبا وعبر العالم؛ كما أدى إلى تفكيك مؤسسات دول شقيقة وتدمير بناها التحتية”.

وأضافت الخارجية الموريتانية – في بيانها – أنه “في ظل إصرار دولة قطر على التمادي في هذه السياسات التي تنتهجها، قررت حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر”.

شاهد أيضاً

بلدية توجنين/ برنامج حافل بمساعدة المحتاجين خلال شهر رمضان ( صور )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) دأبت بلدية توجنين ومنذ ثلاث سنوات على تنظيم عدد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: