amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / موريتانيا تتسلم علم بطولة أمم أفريقيا للشباب

موريتانيا تتسلم علم بطولة أمم أفريقيا للشباب

وكالة البلد للأنباء (نواكشوط ) :تسلم أحمد ولد يحيى، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، علم بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب، وذلك إيذانا ببدء العد التنازلي لاستضافة موريتانيا للنسخة القادمة من هذه البطولة التي ستكون في 2021.

وجاء تسلم ولد يحي العلم من رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، خلال الحفل الذي أقيم بمناسبة تسليم جوائز النسخة الأخيرة من البطولة في دولة النيجر.

وتوج منتخب مالي بطلا لكأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما، بعد تغلبه على نظيره السنغالي مساء الأحد، بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة 1 – 1.

ونجح منتخب مالي في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما، للمرة الأولى في تاريخه، بينما يعد المنتخب النيجيري الأكثر تتويجا باللقب برصيد 7 ألقاب.

ويمثل المنتخب المالي رفقة السنغال، نيجيريا وجنوب أفريقيا، القارة الأفريقية فى بطولة كأس العالم تحت 20 عاما، التي سوف تقام في بولندا في الفترة من 23 مايو حتى 15 يونيو المقبلين.

وأكد الاتحاد الموريتاني لكرة القدم في بيان نشره أن منح الاتحاد الأفريقي لهذا العلم إيذانا ببدء العد التنازلي لاستضافة موريتانيا لهذه البطولة يعد “اعترافاً بالتقدم الذي شهدته البلاد على مستوى البنى التحتية الرياضية، وعلى مستوى تحسن أداء المنتخب الوطني للشباب في التصفيات الأفريقية”.

شاهد أيضاً

دعوي قضائية في عمان لوقف اختطاف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ( بيان )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء )  قرر القضاء الاردني قبول دعوى الطعن في انتخابات الاتحاد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: