amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / نواذيبو : مهرجان شعبي دعما للوحدة ونبذا للكراهية والعنصرية

نواذيبو : مهرجان شعبي دعما للوحدة ونبذا للكراهية والعنصرية

نوكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) نظم فاعلون اقتصاديون ورجال أعمال في العاصمة الاقتصادية نواذيبو حشدا جماهيريا مساء الأربعاء ضد خطاب الكراهية والشرائحية في المدينة بحضور رئيس المنطقة الحرة محمد ولد الداف وكبار معاونيه ومديري الموانئ ورجال الأعمال ومجمل الفاعلين الاقتصادييين في المدينة.

وقال المتحدث باسم الأطر يرب ولد اسغير إن موريتانيا عرفت نهضة اقتصادية شاملة في عهد فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي أرسى دعائمها بفضل رؤيته المتبصرة وبرنامجه الطموح.

وأضاف ولد اسغير أنهم كأطر ورجال أعمال يرفضون خطاب الكراهية والشرائحية ويدعمون الوحدة الوطنية من أجل الإستقرار والنماء للبلاد، مشيرا إلى أن نواذيبو كان لها نصيب الأسد مما تحقق حيث تم إنشاء المنطقة الحرة وبعد مرور 5 سنوات أثبتت نجاعتها.

واستعرض ولد اسغير ماحققته المنطقة الحرة قائلا إن حجم الإستثمارات بلغ 400 مليون دولار وخلقت 2000 فرصة عمل مباشرة إضافة إلى آلاف غير مباشرة وأنجزت 30 كلم من الطرق المعبدة.

وقال المتحدث باسم الأطر والفاعلين الاقتصاديين إنهم يثمنون سياسات فخامة الرئيس وبرامجه ، ويطالبون المواطنين واالفاعلين بدعم مسيرة البناء والحفاظ على المكاسب التي تحققت في المجالات التنموية ومواكبتها عبر التمسك بفخامة رئيس الجمهورية ونهجه الذي أرسى خدمة للوطن والمواطن.

واعتبر المتحدث باسم المستثمرين أحمدٌ احميتي بدوره، أن المواقف الديمقراط لفخامة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ساهمت بشكل كبير في جلب المستثمرين وطمأنتهم.

وتميز المهرجان بحضور لافت لأطر ووجهاء مجموعة الكلامي بالعاصمة الاقتصادية.

     

شاهد أيضاً

مبادرة “أهل الدشرة” تلفت الأنظار في مسيرة الأربعاء

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) شهدت المسيرة الوطنية الكبرى، التي قادها رئيس الجمهورية محمد ولد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: