amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / بعد اعتماده من هيئة الساحل، ولد مرزوگ يتعرض لحملة تشويه مُوجهة

بعد اعتماده من هيئة الساحل، ولد مرزوگ يتعرض لحملة تشويه مُوجهة

نواكشوط ( وكالةالبلد للأنباء ) نشرت هيئة الساحل مؤخرا وثيقة رسمية تعلن فيها عن اسماء بعض ممثليها في أوربا و أمريكا .. و ظهر من بين الاسماء قادة بارزون كانوا قد لعبوا ادوارا ريادية في حركة إيرا إلى جانب نائب رئيس ايرا السابق السيد ابراهيم ولد بلال رئيس هيئة الساحل حاليا.

ومن بين الأسماء التي اُعلن عنها السيد عابدين ولد مرزوك المنسق السابق لايرا في أوروبا و الذي انسحب السنة الماضية دون ضجيج لانه لا يريد إلحاق اي ضرر برفاقه في الحركة، حتى انه لم يشعر المنظمات الدولية بذلك لنفس السبب يقول مصدر مقرب من ولد مرزوگ.

تمثيل المهندس ولد مرزوگ لهيئة الساحل جعلته عرضة لحملة اعلامية شعواء اعتمدت الكذب والتافيق ضد ولد مرزوك بل ذهبت بعض المواقع للأسف لاختلاق خبر عاري من الصحة يتعلق بما أسمته ” الرد العنيف ” على رسالة من المهندس ولد عابدين من طرف منظمات حقوق الانسان في جنيف والتي اتهمت ولد مرزوگ بالانحياز للنظام.

وكان عابدين قد وجه رسالة الى عدد من منظمات حقوق الانسان في العاصمة السوسيرية قدم لهم فيها رئيس لحنة حقوق الانسان بهيئة الساحل الاستاذ المعلوم ولد أوبك خلال تواجده في جنيف.

وحسب اتصال أجراه موقع وكالة البلد للأنباء بجهات في جنيف فان ما نُشر عن ولد مرزوگ عار تماما من الصحة و يبدو تنفيا لأوامر صادرة من شخص معروف في ما بات يعرف بصناعة الكذب و محاولة تشويه كل منشق عن إيرا وتحطيمه.

وفي لقاء مع شخص مقرب من ولد مرزوك فإن مثل هذه الأساليب لن يضر الممثل السابق لايرا في اوروبا والذي لم يقبل يوما ان يكون ملكية خاصة لمنظمة بالذات بل ان خدماته تستفيد منها كل المنظمات الوطنية وله علاقات واسعة في أوروبا كانت سببا في دخول بيرام و ايرا الى هنالك و كانت سببا في حصول بيرام على أول جائزة في أوروبا وهي جائزة ويمار المدينة الألمانية
ثم ان المهندس عابدين ولد مرزوك لم يرد ابدا الدخول في المهاترات المعتادة التي يُقابل بها كل منسحب من ايرا  مِن مَن لا يفهم لغة السلم و السلام ناهيك عن الاعتراف بالجميل لرفاق الدرب السابقين.

شاهد أيضاً

ولد محمد الامين في ذمة الله

نواكشوط ( وكالة البلد للانباء ) أعلن مساء الجمعة في نواكشوط عن وفاة ازميل والمخرج التلفزيوني …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: