amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / ولد بلال: بوصفي مدرب الساحل أشكر كل أعضاء الفريق وداعميه الاوفياء

ولد بلال: بوصفي مدرب الساحل أشكر كل أعضاء الفريق وداعميه الاوفياء

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء )  بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل سنوية هيئة الساحل للدفاع عن حقوق الانسان ودعم التعليم والسلم الاجتماعي، أشاد رئيس الهيئة الساحل الأستاذ ابراهيم ولد رمظان بجهود الشباب الذين قدموا جهودا كبيرة للهيئة وكذا داعميها ماديا أو لوجوستيا.

جاء ذلك في رسالة وجهها الأستاذ ولد بلال عبر صفحته على الفيسبوك قال فيها:

باسمي و بصفتي كمدرب لفريق  هيية الساحل و نيابة عن قياداتها و أطرها اشكر كل الذين حضروا الى  الحفل الذي نظمنا يوم أمس ( الخميس )  لعرض حصيلة سنة من العمل الجاد و تكريم المستفيدين و شكر المساهمين و المانحين .. لقد شرفتمونا بحضوركم الجسدي او القلبي او هما معا .. كما نتقبل  مسبقا اعتذار الايك الذين لم يتمكنوا من الحضور معنا لأسباب عدة و متعددة و لكنها كلها  واردة ..
لقد كان الاحتفال عبارة عن عرض لنتائج مسيرة سنة من العطاء استفاد خلالها الكثير  و الكثير من ابناء وطننا الحبيب من الجلوس على مقاعد الدرس بعد ان  اعيتهم السبل و خذلهم الغبن .. تكلم الواقع بعيدا عن التنظير و حسن النوايا و التباكي على العجز و الارتماء في مستنقع التنكيل و التعميم و نشر السموم بين المواطنين ..
ليس هدفنا في هيية الساحل ان نحدد المسؤوليات و نحاكم التاريخ ، بل ان هدفنا  الأوحد هو جبر العطب الذي خلفه الزمن و رسم الابتسامة على شفاء ابرياء لا ذنب لهم ..
شكرًا لكل من ساهم من قريب او من بعيد في هذا الجهد الذي يذكر فيشكر، جهد شباب آمنوا بالتضحية و التفاني و الإخلاص .. شباب تجاوزوا عقدة  الدونية و ثقافة” قدر” الفقر .. شباب رائع بكل المقاييس ..
المدرب ابراهيم بلال رمظان .

شاهد أيضاً

الآلية الإفريقية لحل نزاع الصحراء تحظى بقبول المغرب

وكالة البلد للأنباء  (نواكشوط ) بعد أن أبدي تحفظه من الآلية الافريقية لحل نزاع الصحراء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: