amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / اجتماع حاسم لحزب التكتل بشأن الانتخابات الاثنين القادم

اجتماع حاسم لحزب التكتل بشأن الانتخابات الاثنين القادم

يعقد المكتب التنفيذي لحزب تكتل القوى الديمقراطية الاثنين القادم اجتماعا حاسما بشأن موقفه من الانتخابات النيابية والجهوية والبلدية، والتي حددت الحكومة فاتح سبتمبر القادم موعدا للتصويت في شوطها الأول.

 

وقال مصدر قيادي في التكتل للأخبار إن الاجتماع الحاسم ينتظر عودة رئيس الحزب أحمد ولد داداه من الخارج، وإن القادة سيحسمون موقف الحزب من الانتخابات بعد أن طال النقاش حوله، وتم تداوله خلال عدة اجتماعات سابقة.

 

وتتباين رؤى ومواقف قادة حزب تكتل القوى الديمقراطية إزاء الانتخابات المقبلة حيث يدفع بعضهم باتجاه المشاركة، فيما يرى آخرون ضرورة المحافظة على موقف الحزب في ظل ما يصفونه بإصرار الحكومة على الأحادية في تسيير ملف الانتخابات، والتحكم في آليات الإشراف عليها.

 

وأكدت القيادية في حزب تكتل القوى الديمقراطية منى بنت الدي يوم 11 يونيو الجاري وجود اتجاهين قويين داخل المكتب التنفيذي للحزب، يدفع أحدهما باتجاه المقاطعة، ويدفع الآخر باتجاه المشاركة.

 

وأضافت بنت الدي في تدوينة نشرتها عقب اجتماع المكتب التنفيذي للحزب أن كلا الاتجاهين “يبسط مسوغات موقفه بكل جرأة وصراحة”، مردفة بقولها: “لذلك تأكدوا أننا بعيدون من اتخاذ أي موقف الآن”.

شاهد أيضاً

نور الدين افرانسوا، أمينا اتحاديا لنواكشوط الغربية

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أعلن مساء أمس عن انتخاب السيد نور الدين سيدي عالي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: