amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / وكالة البلد للأنباء: هل من معين لهذه السيدة؟

وكالة البلد للأنباء: هل من معين لهذه السيدة؟

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) في هذه الأكواخ البالية تسكن السيدة ميمونة عبد القادر والتي كانت ضحية نزاع عقاري حيث انتزعت منها قطعتها الأرضية بحي الفلوجة ظلما وعدوانا، ورغم ذهابها الى الجهات المعنية لم تجد هذه السيدة حقوقها وهاهي الآن تفترش الأرض وتستظل بالسماء مع طول أنتظار في مكان قصي بحي دبي بمقاطعة توجنين.

حالة هذه السيدة وأبنهائها ـ الذين شردوا من سكنهم القريب من مدارسهم  ـ تقشعر له الأبدان، وتذرف له العيون حيث لا حيلة لهم ولا ملجأ الا الله وهم يتطلعون إلى أصحاب الأيادي البيضاء والمحسنين في هذا الشهر الكريم فهل من مجيب يمسح بدعمه واحسانه مرارة الفقر والمرض والحرمان؟

ميمونة هي أيضا والدة خديجة أسحاق وهي فتاة معاقة أكد الأطباء أنها ستشفى أذا تلقت العلاج المناسب، لكن قلة حيلة أهلها وضعف الوالدة حال بينها مع العلاج وحتى الغذاء لذي تحتاج أليه أحيانا يكون معدوما فألى متى تبقى طفلة خديجة وأمها حائراتان في دولة تأبى أن تحتضن عجزهم ؟

وكالة البلد للأنباء وبعد زيارتها لهذه الأسرة الفقيرة المحتاجة توجه نداء عاجلا لكل من له قلب أن يتقدم بما يستطيع من عون لهذه الأسرة فنحن في شهر الخيرات والايثار والرحمة.

والله لايضيع أجر المحسنين

للإتصال مباشرة بالسيدة ميمونة عبد القادر 48917741

 

  

شاهد أيضاً

لبراكنه: الاعلان عن وفاة الشيخ التقليدي لاحدي الجماعات الوازنة

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) قال تعالى: ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: