amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / غير مصنف / حزب الرفاه: متمسكون بخط المقاومة ونديد التغطرس الامريكي ضد ايران ( نص البيان )

حزب الرفاه: متمسكون بخط المقاومة ونديد التغطرس الامريكي ضد ايران ( نص البيان )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) جاء سحق العصابات الارهابية فى مخيم اليرموك والحجر الاسود ليتوج سلسلة الانتصارات المشرفة التى حققها الجيش العربي السوري وحلفاءه فى الآونة الاخيرة ، انتصارات أعطت مفعولها المدمر على معنويات الممولين للإرهاب فى سوريا قبل أن تدمر الارهابيين أنفسهم ، فأنسلخ مصدرو الارهاب العرب فى الخليج وخاصة المملكة السعودية من أي وازع أخلاقي أو ديني ليمولوا ضربات انتقامية ضد سوريا وحلفائها ، ينفذها الغرب وإسرائيل .وبفضل الله تعالى وبسالة الجيش العربي السوري وحكمة القيادة وصدق وكفاءة الحلفاء ، اندحر الهجوم الثلاثي على سوريا ، وانكسر الجبروت الاسرائيلي على يد الجيش السوري وحلفائه ، فى سابقة هي الثانية من نوعها بعد أن تم إذلاله على يد المقاومة الاسلامية فى لبنان .

يهنئ حزب الرفاه الجيش العربي السوري وحلفاءه والشعب والقيادة فى سوريا ، بمناسبة تطهير عاصمة الجهاد والصمود دمشق ، وبشكل كامل من العصابات الارهابية.
نعلن وقوفنا الكامل إلى جانب سوريا وهي تخطوا بشكل ثابت نحو استعادة الامن والاستقرار إلى بقية الاراضي السورية التى مازالت مدنسة من طرف هذه المنظمات والتحالفات الشيطانية.
نعلن تمسكنا بخيار المقاومة ووقوفنا إلى جانب الجمهورية الاسلامية الايرانية وهي تواجه هجمة كونية غير مسبوقة عقابا على مواقفها من قضايا الامة العادلة واحتضانها لمقاومة الاحتلال الصهيوني الغاشم .
حزب الرفاه انواكشوط 22/05/2018

شاهد أيضاً

هيئة الساحل تطلق حملة تحسيسية استباقا للافتتاح المدرسي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أطلقت هيئة الساحل لحقوق الانسان ودعم التعليم والسلم الأهلي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: