amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / رئيس الميثاق يترأس اجتماعا تقييميا لمسيرة ال29 ابريل ( بيان )

رئيس الميثاق يترأس اجتماعا تقييميا لمسيرة ال29 ابريل ( بيان )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) تحت رئاسة الأستاذ العيد ولد محمدن رئيس ميثاق الحقوق السياسية و الإقتصادية الإجتماعية للحراطين ,اجتمعت مساء اليوم اللجان التي أشرفت على تنظيم المسيرة الخامسة للميثاق , بغية تقويم الإنجازات و المعوقات التي واجهها القائمون على تلك اللجان .

الإجتماع الذي دام أكثر من ساعتين , بدأ بكلمة لرئيس الميثاق ضمن خلالها الشكر و الإمتنان , لكل طواقم مسيرة 29 ابريل سواء الاعلامية منها أو التنظيمية أو التحسيسة أو المالية..ما بذلوه من جهود مضنية و جبارة في سبيل توصيل أهداف المشروع الجامعة لكل الموريتانيين رغم كل المعوقات , وهو ما يفسر حسب قوله , عن مدى إيمانهم و تمسكهم بالطرح و الخطاب الميثاقي المعتدل , ولد محمدن ثمن الدور الكبير الذي لعبه كل الخيرين في توصيل الرسالة العادلة للميثاق سواء على صعيد الدعم المادي أو المعنوي من أجل تحقيق غايات مسيرة ابريل , دون أن ينسى الشكر و التقدير لكل القيادات السياسية و الإجتماعية و الدينية التي قدمت دعمها للميثاق في مسيرته الخامسة . وهو الدعم ذاته الذي كان يصب في خانة القضايا العادلة و الجوهرية لشريحة لحراطين .

بعد ذلك , قدم رؤساء اللجان محصلة لنتائح عملهم الدؤوب خلال الأسابيع المنصرمة مع تحديد النقاط التي كانت عقبات في إطار عملهم، ليفسح بعد ذلك المجال لتدخلات أعضاء اللجان , و التي تواترت كلها على نجاح مسيرة 29 ابريل شكلا و مضمونا رغم التحديات الجسام التي كانت تواجهها .
وبعد أن قدم كل رئيس لجنة عرضا عن عمل لجنته تم تقييم عملها و إبداء الملاحظات عليه وقد كانت الملاحظات هامة وورادة وتم تسجيلها للإستفادة منها في المستقبل.

الخلية الاعلامية 03/05/2018

شاهد أيضاً

بعد تدوينة ولد امخيطرات، هيئة الساحل تعلن تلقي المزيد من الدعم ( تدوينة )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) قام المواطن الموريتاني القاطن في أمريكا السيد عبدالله ولد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: