amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / الوطنية للشغيلة الموريتانية تطالب بتنظيم انتخابات تحديد الكونفدراليات والنقابات الأكثر تمثيلا لعمال

الوطنية للشغيلة الموريتانية تطالب بتنظيم انتخابات تحديد الكونفدراليات والنقابات الأكثر تمثيلا لعمال

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) قال الأمين العام للكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية محمد احمد ولد السالك إن الحكومة الموريتانية تتنكر للوفاء بالتزاماتها لمنظمة العمل الدولية في تنظيم انتخابات لتحديد الكونفدراليات والنقابات الأكثر تمثيلا.

وأضاف ولد السالك في خطاب له بدار الشباب القديمة بمناسبة عيد االعمال إن العمل النقابي شهد فوضوية كبيرة، مشيرا إلى ان موريتانيا تخلد اليوم العالمي لعيد العمال في ظروف تتميز بغياب الحوار الاجتماعي.

وأكد ولد السالك على أن تدني قيم الأجور وتخلي الدولة عن دعم المواد الأساسية وفوضوية النقابات وندرة الخدمات أمور على الدولة التدخل للحد منها، مطالبا الدولة بمفاوضات جادة تخفض من الوضع المأساوي لعماب موريتانيا.

ووجه الأمين العام للكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية النداء من أجل تحقيق وحدة العمال في جميع المنظمات النقابية المهتمة بمصالح العمال فبي بلادنا كما جدد التأكيد على ضرورة وقوف الطبقة العاملة صفا واحدا ةسةرا منيعا دفاعا عن حقوقهم وحماية مكتسباتهم.

 

                  

شاهد أيضاً

رسالة شكر من أسرة اهل سالم فال ( نص الرسالة )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: