amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / ولد أغربط يعلن من أغشوركيت ميلاد تحالف بشائر ألاك

ولد أغربط يعلن من أغشوركيت ميلاد تحالف بشائر ألاك

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أُعلن اليوم في بلدية أغشورگیت عن ميلاد حلف بشائر ألاگ بدعوة من السياسي والوجيه محمد محمود ولد أقربط.

ويعتبر الحلف الأقوى على مستوى ألاك حيث مُثلت فيه خمس بلديات من أصل ست هي مجموع بلديات المقاطعة ويحظي بدعم عدد من الأطر والوجهاء البارزين في مقدمتهم الفريق محمد ولد مكت المدير العام للأمن الوطني إضافة الى عمدة ألاك والأمين العام لوزارة الداخلية السيد محمد ولد اسويدات ومدير ديوان الوزير الأول السابق علي ولد عيسي والسيد الشيخ سيد المختار ولد الشيخ عبد الله ، ورئيس منسقية شباب الدشرة الشيخ باي ول الشيخ محمدو.

 

وفي كلمته الترحيبة أكد السيد محمد محمود ولد أغربط أن حلف بشائر ألاك ماض في ما فيه مصلحة الجميع وأنه مفتوح أمام كل من يجعل مصلحة موريتانيا فوق كل اعتبار ـ مجسدا بذلك برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ـ مرحبا في الوقت ذاته بسيل الانضمامات الجارف الذي يشهده التحالف يوميا.

أما الاطار والوجيه السيد سيدي المختار ولد الشيخ عبد الله فقد أكد أن دعم  الحلف لخيارات رئيس الجمهورية قرار لارجعة فيه نظرا لأن ذلك هو مايجسد مصلحة الواطن والمواطن مشيرا الى اتساع وتنوع القاعدة العريضة من النخب والمواطنين في هذا الحلف.

من جانبه أكد العمدة الأسبق لبلدية الآك والوجيه السيد المصطفي ولد محمد عبد الله ( النها ) أن الحلف الجديد سيواصل دعمه لبرنامج الرئيس من خلال العمل الجاد و متابعة المسار السياسي في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن ،  قائلا إنه على ساكنة اغشوركيت تحمل تلك.المسؤولية في لم الشمل و توحيد الصفوف.


الإطار الشاب السيد الشيخ باي ول الشيخ محمدو، رئيس منسقية أهل الدشرة بمقاطعة ألاك فذكر الحضور بأن الفريق محمد ولد مكت ليس لديه حلف خاص به وأنه حليف لكل من يخدم المشروع الكبير لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي من خلاله يمكن النهوض بالوطن الي مرتبة لائقة بين مصافي الامم المتقدمة.

مضيفا أن حلف بشائر ألاك يفسح المجال أمام الجميع  من باب أن الجهد ينبغي أن يوحد خصوصا إذا كان  الهدف مشترك  إلا أن البعض يرفض الشراكة لأسباب تخصه ومع ذلك يظل الباب مفتوحا أمام الجميع ومرحب بهم في كل وقت.

الاطار والناشط السياسي السيد اليدالي ولد مكت جدد التأكيد على أن بلدية شكار تقف صفا واحد مع هذا الحلف دعما لخيارات وتوجهات رئيس الجمهورية وأن هذا الحلف يأكد المكانة التي يحظي بها الفريق محمد ولد مكت في قلوب ساكنة الولاية بصفة عامة، وهو ما جدد التأكيد عليه الوجيد امبارك ولد بوبكر موضحا خلال كلمته في الحفل أن سكان شكار يدعمون هذا الحلف و بقوة ، مشيرا الى أن المنطقة لا تنسى عمل و مجهود السياسي المخضرم الأديب الراحل الكورى ولد أوداع وأن عطاءه سيظل محفورا فى الذاكرة السياسية المحلية.

ليتناول الكلام بعد ذلك مدير ديوان الوزير الاول السابق علي ولد عيسى إن الحلف يجمع أبرز أوجه المقاطعة و أنهم يقبلون التشارك مع إخوتهم في الأطراف الاخرى ، وأن الباب مازال مفتوحا لمن يود الالتحاق بهم ، مطالبا بوضع خطة عملية تساهم في تجسيد العمل الميداني الجاد من اجل حسم معركة التنصيب القادمة  .

 

شاهد أيضاً

تعيينات جديدة في السلك الدبلوماسي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أصدرت وزارة الشؤون الخارجية و التعاون و الموريتانيين بالخارج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: