amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / في افتتاح دوري الدرجة الثانية: شباب عند الميعاد يحصد أولي ثلاث نقاط بعد قلبه الطاولة على الجيش

في افتتاح دوري الدرجة الثانية: شباب عند الميعاد يحصد أولي ثلاث نقاط بعد قلبه الطاولة على الجيش

نواكشوط( وكالة البلد للأنباء ) تمكن نادي شباب عند الميعاد من مقاطعة الميناء مساء اليوم الاثنين من حصد أولي ثلاث نقاط في افتتاح الدوري الوطني لأندية الدرجة الثانية الممتاز وذلك على حساب نادي الجيش الوطني.
اللقاء بدأ قويا من الجانبين خاصة نادي الجيش ـ الهابط مؤخرا من الدوري الممتاز الأول صحبة توجنين ـ الذي افتتح التسجيل مبكر عند الدقيقة 16 من المباراة عن طريق ضربة جزاء، هدف أشعل المدرجات وفتح الباب واسعا للتكهنات بفوز كاسح للنادي العسكري.
في الشوط الثاني تغيرت المعطيات وظهر أبناء الميناء أكثر تنظيما وسيطرة على الكرة وقدموا مبارة قوية توجوها بهدف رائع بعد مجهود شخصي من نجم اللقاء اللاعب ابراهيم ولد محمد داداه أعمر المعروف بين زملاءه بميسيK، الذي تلاعب بدفاع الجيش مانحا كرة من ذهب لزميله علي ولد سيدي الذي أسكنها في شباك الحيش.
هدف شباب عند الميعاد ارغم لاعبي الجيش على الخروج من مناطقهم بحثا عن هدف الفوز الا أن مدرب الشباب عرف كيف يستغل الامر فزج بالمهاجم السريع والمهاري ناصر الدين الذي سجل هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء بعد تمريرة محكمة من ( ميسي) الميناء ابراهيم ولد اعمر.

شاهد أيضاً

التعادل يخيم على لكلاسيكو وتجكجة تنتزع زعامة الترتيب من البرتقالي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) انتهت قبل قليل مباراة اكلاسيكو الدوري الوطني الممتاز لكرة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: