amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / ولد سيدي خلفا لجميل بعد فوزه الكاسح في انتخابات تواصل

ولد سيدي خلفا لجميل بعد فوزه الكاسح في انتخابات تواصل

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) فاز النائب البرلماني محمد محمود ولد سيدي برئاسة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” وذلك بعد حصوله على 613 صوتا من أصوات المؤتمرين البالغ عددهم 935 مؤتمرا، وهو ما بمثل نسبة 79.8%، وذلك حسب النتائج الرسمية التي أعلنها رئيس المؤتمر الثالث للحزب حمدي ولد إبراهيم.

وأعلن ولد إبراهيم النتائج الرسمية الساعة الثالثة من فجر الاثنين، وذلك بحضور المتنافسين الأربعة على رئاسة الحزب، حيث بلغ مجموع المؤتمرين: 935، وعدد البطاقات اللاغية: 3، وعدد البطاقات المحايدة: 2، وعدد الأصوات المعبر عنها: 771.

وحل في الرتبة الثانية أمين الشؤون السياسية في الحزب الشيخاني ولد بيبه الذي حصل على 79 صوتا، أي نسبة 10.24%، فيما حل في الرتبة الثالثة نائب رئيس الحزب المنتهية ولايته ونائب رئيس الجمعية الوطنية محمد غلام ولد الحاج الشيخ الذي حصل على 60 صوتا، أي 7.8%، وجاء في الرتبة الأخيرة زعيم المعارضة الديمقراطية وعمدة بلدية عرفات الحسن ولد محمد الذي حصل على 14 صوتا 1.8%.

وبلغ عدد مؤتمري المؤتمر الثالث لحزب تواصل 935 يمثلون أكثر من 100 ألف منتسب في عموم ولايات موريتانيا وفي جالياتها في الخارج، وذلك حسب ما أعلنته اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

ويخلف الرئيس الجديد للحزب ولد سيدي رئيسه المنتهية ولايته الثانية والأخيرة – حسب نصوصه – محمد جميل ولد منصور.

شاهد أيضاً

تواصل يصدر البيان الختامي لمؤتمره الثالث ( نص البيان )

نواكشط ( وكالة البلد للأنباء ) البيان الختامي للمؤتمر الثالث لحزب تواصل:  ها نحن بحمد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: