amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / في الذكري الثالثة لرحيله، الرياض تأبن ولد عبد العزيز ورفاقه

في الذكري الثالثة لرحيله، الرياض تأبن ولد عبد العزيز ورفاقه

نواكشوط (وكالة البلد للأنباء ) نظمت مبادرة “مهدوا لنا الطريق” مساء السبت في مقاطعة الرياض حفلا تأبينيا بمناسبة الذكري الثالثة لرحيل شهيد العمل الانساني أحمدو ولد عبد العزيز ورفاقه.

المنسق العام للتأبين السيد حمين ولد امعيبس تحدث عن دوافع تنظيم هذا النشاط حيث أكد أنه حيث يأتي اعترافا بالجميل لشخصيات شبابية كرست وقتها لخدمة الفقراء والمحتاجين وأبناء مقاطعة الرياض على وجه الخصوص، كانت أكثر المستفيدين من أعمال هيئة الرحمة الخيرية في إطار الإعتراف بالجميل لشهداء الوطن.
كما تحدث عن شريحة المعاقين ودورهم الفعال في خدمة المجتمع كما يعكس ذلك قدرتهم على تنظيم هذا النشاط الكبير.

عمدة بلدية الرياض الاستاذ الشيخ ولد معط استحضر في كلمته بالمناسبة بعض الأعمال الملموسة التي نفذتها هيئة الرحمة برئاسة المرحوم أحمدو ولد عبد العزيزفي بلديته كسيارات الاسعاف التي تتوفر عليها البلد حاليا، منوها بوطنية ومهنية القائمين على هذا النشاط الهام مطالبا الحضور بالدعاء للشهيد ولد عبد العزيز ورفاقه.

حركة هام الشبابية بالرياض ورغم تواضع الامكانيات الا أنها حرصت خلال تأبين شهداء العمل الانساني على مساعدة المحتاجين من خلال تقديم تأمينات صحية لمدة سنة.
وتمز حفل التأمين الذي ترأسه الوالي المساعد للولاية الجنوبية محاطا بحاكم الرياض وبعض الاطر والمسؤولين تميز بتقديم نسخا من المصحف الشريف على أئمة الرياض وكذا كراسي متحركة وعكازات لذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن أقمصة لصالح تلاميذ مقاطعة الرياض.

شاهد أيضاً

في وقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة، موريتانيا الغد تطالب بوقف بيع الأدوية الفاسدة والمزورة

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) نظم ناشطون من تيار موريتانيا الغد صباح اليوم وقفة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: