amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار دولية / قطر تسلم ردها والكويت تطلب تمديد المهلة ب 48 ساعة

قطر تسلم ردها والكويت تطلب تمديد المهلة ب 48 ساعة

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) طلبت الكويت، اليوم الاثنين، من الدول المقاطعة لقطر تمديد المهلة المعطاة للدوحة للرد على قائمة امطالب الخليجية، والتي انتهت الأحد.

وبحسب ما نشر على وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، أصدرت الحكومة الكويتية بياناً أكدت فيه أنه بعد استقبال أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لوزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني الذي حمل رسالة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني “تتضمن الرد الذي تم إعداده في وقت سابق من قبل دولة قطر الشقيقة على قائمة المطالب الجماعية المقدمة عن طريق دولة الكويت في أواخر الشهر الماضي، فإن دولة الكويت تتطلع من الاشقاء في كل من المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ومملكة البحرين الشقيقة وجمهورية مصر العربية الشقيقة إلى طلب الاستجابة لتمديد المهلة الممنوحة لدولة قطر لمدة 48 ساعة”.

ومساء الأحد كانت قطر قد أعلنت أن وزير خارجيتها محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، سيسلم أمير الكويت الاثنين الرد على مطالب الدول المقاطعة.

وقد انتهت مع دخول اليوم الاثنين المهلة التي حددتها الدول المقاطعة لقطر للاستجابة لمطالبها.

وشهد أمس الأحد سوقُ الاسهم في #الدوحة هبوطا حادا في المؤشرات، حيث سجل المؤشر القطري هبوطا بأربع نقاط مئوية خلال الجلسة، ليغلقَ لاحقا على 2.3%.

وكان وزير الخارجية القطري استبق انتهاء المهلة التي حددتها الدول المقاطعة ليعلن رفض بلاده للشروط الـ13، مبينا أن التفاوض ممكن لكن بشروط.

وفي الأثناء، تشير التسريبات إلى أن الدول المقاطعة تعد قائمة عقوبات سياسية واقتصادية للرد على قطر.

شاهد أيضاً

ماذا ينتظر قطر خلال ال72 ساعة القادمة؟

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) قالت مطبوعة حكومية مصرية، الخميس، إن الدول الأربعة المقاطعة لقطر …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: