amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / مقالات / لو سخرتم الوقت والجهد لإعطاء لحراطين حقوقهم لكفرتم عن ما اقترفه اسلافكم / بقلم حمزة ولد جعفر

لو سخرتم الوقت والجهد لإعطاء لحراطين حقوقهم لكفرتم عن ما اقترفه اسلافكم / بقلم حمزة ولد جعفر

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) يامن تبذلون كل الجهد والطاقة والمادة والوقت، في السر والعلن ،من أجل منع بشر مثلكم من الحصول على حقوقه في التعليم ،في الحصول على أوراقه المدنية، في السكن، في العمل ، في التوظيف، في التعيين … ابذلوا تلك الجهود من أجل أن يعيش الإنسان الموريتاني بحرية ، برفاهية ، بكرامة ، بمساواة،. كفروا عن سيئاتكم بتطبيق العدل والعدالة بين المواطنين، وطبقوا العدالة في من يقف أمام تطبيقها ويتحايل عليها.

اليوم -عبر العالم – يوجد عشرات آلاف القتلى ، والمعوقين بسبب الحروب ،و المسجونين ،و المهجرين ،و اللاجئين ، والمقطعة أوصالهم ،من بينهم الرؤساء ، والوزراء ، و رجال الاعمال ، و الجنرالات ،و القضاة ، والمحامين ،و الموظفين البسطاء ،وحتى الضحايا الذي حرموا حقهم طيلة وجودهم في الدنيا من بينهم .
يتمنى جل هؤلاء اليوم لو طبقوا العدالة ذات يوم و نجتهم من كل هذا المآل ،لكن الندم هنا لايفيد ، أما أنتم و أعني بأنتم أصحاب الرأي من أكادميين ،و مثقفين و، إعلاميين ، و مدونين ، و منظري الدولة العميقة ،و إداريين ،و قادة الجيش ،و وزراء و أئمة وعلماء و قضاة ،و سياسيين … فالفرصة سانحة أمامكم لفعل شيء ينجينا من ذلك المصير الذي ما ظن أصحابه يوما أنهم سيعرفونه، فالوقاية أسهل من العلاج.

عيدكم سعيد

 

شاهد أيضاً

مشكلة لحراطين الكبيرة هي لحراطين أنفسهم/ الأستاذ ابراهيم ولد بلال ( تدوينة )

نواكشوك ( وكالة البلد للأنباء ) مشكلة لحراطين الكبيرة هي لحراطين أنفسهم. .لم يتأثر قادة لحراطين …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: