amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / المرابطون والإنطلاقة الموفقة لتحقيق الحلم

المرابطون والإنطلاقة الموفقة لتحقيق الحلم

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) حقق المنتخب الوطني “المرابطون” فوزا ثمينا على حساب مضيفه البوتسواني بهدف دون مقابل، ضمن افتتاح مباريات المرابطون في تصفيات كأس أمم افريقيا الكاميرون 2019 .
المرابطون دخلوا المباراة بخطة 4-4-2، وهي الخطة التي بات من الواضح أن مارتينز رسا عليها و قرر اللعب بها بشكل رسمي . دفاعيا المنتخب الوطني لعب برباعي يجيد التمركز الدفاعي مع نزعة هجومية لثنائي الاظهرة عالي اعبيد و هارونا سي، و ظهر التجانس بين مدافعي المنتخب الوطني بشكل جلي عبر نجاحهم في اكثر من مناسبة في إيقاع الخصم في مصيدة التسلل .
وفي خط الوسط لعب غيديلي و خاسا كامارا و محمد دلاهي، وهو ثلاثي متوقع لكن المفاجأة كانت في اشراك بسام كصانع لعب، و رأس المثلث المقلوب، ليكون هو المحطة الهجومية التي يبحث عنها جميع لاعبي الوسط، من أجل إيصال الكرة إليه، وهو دور جديد على اللاعب، إلا أنه دور مناسب له، خاصة مع تقدمه في السن وصعوبة لعبه على الجناح و تقديم الدورين الهجومي والدفاعي، فكان اشراكه كصانع لعب محمي من طرف ثلاثي ارتكاز خطوة ذكية من مارتينز، ستبعده أيضا عن الرقابة الفردية من أظهرة الخصوم .
اما في الهجوم فلعب المنتخب بماما نياص و بوبكر بيغيلي، و هما مهاجمان بمميزات مختلفة، مهاجم سريع قادر على استغلال المرتدات، ومهاجم ماكر بامكانه استغلال انصاف الفرص.
ونجح المنتخب الوطني في خلخلة دفاعات الخصم في لقطات عديدة، و صنع العديد من الفرص التي فشل مهاجموه في ترجمتها إلى أهداف في الشوط الأول، ليستغل البديل سوداني كرة ملعوبة بذكاء من الطرف، ويخطفها من دفاع بوتسوانا معلنا عن تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، والذي أهدى المنتخب الوطني 3 نقاط ثمينة جدا في بداية مشواره في التصفيات، و فك عقدة المباريات خارج الديار والتي رافقت المنتخب الوطني طويلا .

شاهد أيضاً

قرار بنقل مباراة موريتانيا وليبريا إلى ازويرات

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أعلنت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الموريتاني لكرة القدم اليوم الأربعاء نقل …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: