amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / بسام يقود المرابطين للفوز أمام البنين،ومارتينيز راض عن أداء لاعبيه

بسام يقود المرابطين للفوز أمام البنين،ومارتينيز راض عن أداء لاعبيه

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) تمكن المنتخب الموريتانى  (المرابطون) من خطف فوز ثمين أمام “بنين” فى مواجهة ودية مساء اليوم الجمعة 24 مارس 2017  بفضل تألق لاعبه العائد من الإصابة مولاي أحمد خليل (بسام).
وخاض المدرب المباراة وهو محروم من خدمات أبرز لاعبيه، بعد أن ضربت الإصابة خط الهجوم ( إسماعيل جاكيتى-  مام أنياس)، وتعذر التحاق الثلاثى المؤثر ( باعبدول/ يحي دلاهى/ بلاي) بالمنتخب قبل مواجهة بنين، وعدم اقتناع المدرب بالمستوى الحالى لنجم المنتخب العائد من الإصابة مولاي أحمد خليل (بسام)، رغم دوره فى نادى “أف سى نواذيبو” خلال الأسابيع الأخيرة.
وقد حاول المنتخب اقتناص الفوز فى الشوط الأول، وكثف من هجماته، لكن دفاع “بنين” كان أقوى من عزم “بوبكر أبيقيلى” و”آداما با”، كما ظلت مرتدات بنين تترى، وكاد منتخب الضيوف يخطف أول أهداف المباراة بعد خطأ قاتل للدفاع وخروج غير موفق للحارس سليمان جلو.
وظهر مدافع الفريق “عالى أعبيد” وهو خارج المباراة، بينما كان خط الوسط بقيادة “جيديلى” فى أحسن أحواله، وأظهر ” باقايوقو” لياقة بدنية ومهارة عالية، وحافظ المتميز “خاسا كمرا” على مستواه المعهود، وحاول تنشيط خط الهجوم وخلق العديد من الفرص للمنتخب طيلة شوطى اللقاء.
ومع دخول محمد أمبارك ومولاي أحمد خليل (بسام) وعبد الله السودانى، تمكن المنتخب من خلق فرصة مهمة عبر لعبة مشتركة بين المهاجمين، أثمرت ضربة جزاء، تمكن من خلالها مولاي أحمد خليل (بسام) من انهاء معاناة المنتخب مع “بنين” ومنح الفوز للمنتخب فى الدقائق القاتلة.
ولم تنفع الدقائق المحتسبة (5 دقائق) فى تغيير كفة المباراة، لتنتهى بفوز مهم معنويا للتشكلة الوطنية قبل مواجهة “الكونغو” يوم الأثنين بالعاصمة نواكشوط.

مارتينيز: عانينا من بعض الأخطاء القاتلة ولكني راض عن أداء اللاعبين

وفي مؤتمر صحفي بعد اللقاء قاطعه مدرب البنين أكد الناخب الوطني كورتين مارتينيز أن المنتخب عاني من أخطاء قاتلة سيحاول التغلب عليها قبل لقاء الكونغو الديمقراطية الاثنين القادم مؤكد كامل رضاه عن ما وصفه الأداء البطولي للمنتخب مشدد على أنه عاني من غيابات مؤثرة كان آخرها اصابة المهاجم ماما انياص في اليوم الأخير قبل لقاء البنين.

شاهد أيضاً

عاجل: قرعة ربع نهائي الكأس الوطنية لقاءات نارية منتظرة

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أسفرت قرعة مباريات ربع نهائي الكأس الوطنية عن لقاءات …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: